3 ميداليات ذهبية لذوي الحاجات الإضافية

كرم رئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا، د. سعيد المكاوي، تلاميذ مركز أحمد مصباح البزري لذوي الحاجات الإضافية إثر عودتهم من أبو ظبي بعد مشاركتهم في الألعاب الإقليمية التاسعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع الأولمبياد الخاص 2018 وفوزهم بثلاثة ميداليات ذهبية. 
ونوّه المكاوي بالإنجاز الذي حققه الفريق وبجهودهم طوال العام للتدرب وتحقيق نتائج مشرفة، كما شكر ونوّه بدور المدربتين نجاة سعيد وسميرة الحجار اللتين تتابعا تدريب الأبناء. وفي الختام قدم للفريق هدايا تكريماً لإنجازاتهم. 
وفاز التلميذ شريف البيطار بميدالية ذهبية عن فئة التزلج المدولب (Roller Skating)، سولين بدر الدين ميدالية ذهب عن فئة الجري، ميدالية ذهبية عن لعبة الكرة الطائرة (رامي المصري - محمود جلول- صالح عبدالله - ابراهيم ملحم، محمد الآغا)، محمد قطيش المرتبة الخامسة عن فئة الدراجات ٥ كلم وناتالي أبو زينب شهادة مشاركة في مؤتمر الشباب الإقليمي. 
كما شاركت رئيس قسم الرعاية الإجتماعية نسرين الخضر والمعلمة المساعدة ناتالي أبو زينب بمؤتمر المبادرات الإقليمية تحت عنوان "اللاعبون القادة فعالون على الأرض من أجل تمكين وتطوير المهارات الحياتية للشباب" والذي أقيم بالتوازي مع الألعاب الإقليمية التاسعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع الأولمبياد الخاص. 
ويشارك الفريق العام القادم بالألعاب الأولمبية العالمية والتي ستقام في أبو ظبي أيضاً.

Other News

أخبار أخرى